تقنيات متفرقة

Casio تطلق ساعة MR-G MRGB2100D-1A الجديدة الفاخرة مع اتصال Bluetooth

تم إطلاق ساعة Casio MR-G MRGB2100D-1A الآن في الولايات المتحدة، وذلك بعد وصول الإصدار الفضي إلى المملكة المتحدة في سبتمبر، وذلك بعد سلسلة من الشائعات في وقت سابق من العام. يتبع هذا الإصدار إصدارات أخرى من سلسلة B2100 مثل G-Shock GA-B2100CD التي تحمل طابع غالاباغوس وG-Shock Full Metal GM-B2100SD.

تستخدم Casio في هذه الساعة مواد متميزة، بما في ذلك هيكل مصنوع من سبائك التيتانيوم وإطار علوي من سبائك الكوباريون، الذي يُقال إنه أصعب بكثير من التيتانيوم ويتميز بتشطيب يشبه البلاتين.

يتم حماية وجه الساعة من خلال زجاج من الكريستال الياقوتي مع طلاء مضاد للانعكاس، ويأتي الجهاز القابل للارتداء مزودًا بحزام من التيتانيوم.

وعلى الرغم من أن الإصدار يحتوي على وجه تناظري، إلا أنه يمكنه الاقتران بهاتفك الذكي عبر البلوتوث، مما يتيح لك عناصر تحكم مختلفة عبر تطبيق Casio Watches، مثل ضبط الوقت تلقائيًا وعرض حالة الساعة وأداة البحث عن الهاتف.

تشمل الميزات الأخرى للساعة ضوء LED وإضاءة فائقة، بالإضافة إلى تقويم تلقائي كامل حتى عام 2099 وتصحيح موضع العقارب تلقائيًا. علاوة على ذلك، يُقال إن الساعة مقاومة للماء حتى عمق 200 متر (~650 قدمًا) ولديها شحن Tough Solar يوفر عمر بطارية يصل إلى 5 أشهر مع الاستخدام العادي.

يمكنك شراء ساعة Casio MRGB2100D-1A الذكية مقابل 4200 دولار/3700 جنيه إسترليني. ومع ذلك، لا يُعرف بعد متى سيتم إطلاق الجهاز القابل للارتداء في الأسواق الأخرى.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *