الهواتف النقالة

وان بلس تقدم هاتف OnePlus 13 في 31 من أكتوبر بهذه الإختيارات في الألوان!

ينطلق حدث وان بلس في 31 من أكتوبر لكشف النقاب عن هاتف OnePlus 13، ولقد شاركت وان بلس إعلانات تشويقية أوضحت إختيارات الألوان المقدمة من وان بلس لهذا الإصدار.

ويؤكد الإعلان التشويقي على أن هاتف OnePlus 13 يأتي بإختيارات ألوان تتضمن اللون الأسود، والأبيض إلى جانب اللون الأزرق، كما أكد الإعلان التشويقي على موعد إنطلاق حدث وان بلس في 31 من أكتوبر.

ويظهر هاتف وان بلس القادم بتصميم يحاكي إصدار الشركة السابق OnePlus 12، حيث تتميز وحدة الكاميرة بتصميم دائري، إلا أن وحدة الكاميرة تأتي بتصميم منفصل عن إطار الهاتف.

كما يتميز الهاتف بتصميم مسطح، على أن يأتي اللون الأسود بتصميم يحاكي الخشب، بينما يتميز اللون الأزرق بتصميم ناعم، وتشير التوقعات إلى أن هذا النموذج سيأتي بتصميم جلدي.

يذكر أن هاتف OnePlus 13 من بين الإصدارات الأولى التي تنطلق برقاقة Snapdragon 8 Elite، كما يضم الهاتف مستشعر  LYT-808 رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل، مع مستشعر ISOCELL JN1 بزوايا عرض فائقة الإتساع، ومستشعر LYT-600 لدعم تكبير بصري حتى 3 مرات.

أيضاً يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية تصل إلى 24 جيجا بايت رام في ذاكرة LPDDR5X، وسعة تخزين 1 تيرابايت، كما يضم بطارية بقدرة 6000 mAh، ويدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 100W، والشحن اللاسلكي بقدرة 50W، ومن المقرر أن يضم الهاتف شاشة LTPO OLED بحجم 6.8 إنش، ودقة عرض 1440 في 3168 بيكسل.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *