تقنيات متفرقة

الإعلان عن خاتم Oura Ring 4 الذكي بتصميم نحيف ومستشعرات متقدمة

كُشِف النقاب اليوم بشكل رسمي عن خاتم Oura Ring 4 الذكي الذي يأتي بتصميم أنحف، ومستشعرات متقدمة، وتطبيق بتصميم جديد، كما يتوفر في الأسواق بسعر 349 دولار.

ينضم إصدار جديد من الخواتم الذكية المنافسة في الأسواق، حيث يأتي خاتم Oura Ring 4 بتصميم داخلي وخارجي من التيتانيوم، أيضاً يتميز الخاتم الذكي بسماكة 2.88مم، ووزن يتراوح بين 3.3 و 5.2 جرام وفقاً لحجم الخاتم الذكي، كما يتميز الخاتم بتصميم مقاوم للماء عند عمق 100متر.

ويعود التصميم النحيف للخاتم الذكي إلى تصميم المستشعرات النحيف الذي يتميز بسماكة 0.3مم، كما تؤكد شركة Oura على تحسين آداء ودقة المستشعرات في هذا الإصدار.

كما توضح Oura تحسين آداء مستشعر (SpO2) المخصص لقياس نسبة الأكسجين بنسبة 120%، وزيادة دقة المستشعر بنسبة 30% لرصد البيانات أثناء النوم مقارنة بالإصدار السابق.

أيضاً ينطلق Oura Ring 4 بمستشعر جديد لرصد معدل ضربات القلب، كما تم معالجة بعض المشكلات التي رصدت في الإصدار السابق، مع تحسين الخوارزمية لتحديد أدق لمسارات الإشارات عبر إصبع المستخدم.

كما ينطلق Ring 4 بميزة تحديد تلقائي لنشاط المستخدم بين 40 نمط، أيضاً سيعمل الخاتم الذكي على رصد معدل ضربات القلب، ومراقبة حالة المستخدم أثناء النوم، وقياس نسبة إجهاد المستخدم، والمؤشرات الصحية.

أيضاً يرتكز خاتم Oura Ring الجديد على العمل بتقنية البلوتوث منخفضة الطاقة مع الأجهزة بمنصتي الأندوريد وiOS، كما تم إعادة تصميم تطبيق Oura الذي يتميز الآن بواجهة واضحة وبطاقات ديناميكية.

من جانب أخر تدعم بطارية Ring 4 الإستمرار بعمر شحن يصل إلى 8 أيام، على أن يتم الشحن عبر قاعدة شحن مخصصة.

ويتوفر Oura Ring 4 بألوان الفضي، والأسود، واللون الفضي المصقول، والفولاذ المقاوم للصدأ، والذهبي، والذهبي الوردي، على أن يتوفر بأحجام من 4 إلى 15، وينطلق بسعر يبدأ من 349 دولار، ومن المقرر أن تبدأ الشركة شحن الخاتم الذكي في 15 من أكتوبر.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *