تقنيات متفرقة

‏Roborock تكشف عن المكنسة الروبوتية Qrevo Curv القوية بتقنية جديدة في #IFA2024

أطلقت Roborock المكنسة والممسحة الروبوتية Qrevo Curv. وعلى ما يبدو، تتميز قاعدة الإرساء الخاصة بهذا الطراز الجديد بشكل دائري غير عادي، مقارنة بالتشطيب الزاوي للنماذج القديمة.

يمكن للرصيف الحفاظ على المكنسة الروبوتية من خلال غسل ممسحة الماء الساخن بدرجة حرارة 75 درجة مئوية (~ 167 درجة فهرنهايت) وتجفيفه بالهواء الدافئ.

يمكنك الاختيار بين محطة الإرساء الأكبر حجمًا المزودة بخزانات مياه مدمجة أو خيار أكثر إحكاما يتصل بالسباكة في منزلك.

يوفر جهاز Qrevo Curv قوة شفط مذهلة تبلغ 18,500 باسكال من HyperForce، وهي زيادة كبيرة عن 10,000 باسكال التي يقدمها طراز S8 MaxV Ultra الأفضل من Roborock.

يوجد أسفل الروبوت فرشاة DuoDivide الرئيسية الجديدة وفرشاة FlexiArm الجانبية، وقد تم تصميم كل منهما لمنع تشابك الشعر وضمان امتصاصه في سلة المهملات.

وبفضل هيكل AdaptiLift، وهو الأول من نوعه في الصناعة، يتمتع الروبوت بقدرة جديدة على التسلق.تسمح هذه التقنية للجهاز بمعالجة العتبات العالية والكراسي الكابولية أو ذات الأرجل المزلجة والسجاد ذو الوبر المتوسط ​​من خلال رفع ما يصل إلى 4 سم (~ 1.6 بوصة).

تشمل الميزات الأخرى ممسحات FlexiArm في الخلف لضمان تنظيف زوايا وحواف الغرفة، والأوامر الصوتية “Hello Rocky” ووضع التنظيف الهادئ. علاوةً على ذلك، من المتوقع أن يصل دعم معيار Matter إلى تحديث عبر الهواء في المستقبل.

يتم عرض المكنسة والممسحة الروبوتية Roborock Qrevo Curv حاليًا في مؤتمر IFA 2024. وستكون متاحة للطلب المسبق اعتبارًا من 9 سبتمبر مع خصومات متوقعة على 1499.99 يورو.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *