تقنيات متفرقة

لعبة Civilization 7 تأتي بتجربة خيالية جديدة لمزج العصور التاريخية

تقدم لعبة Civilization 7 تجربة جديدة للمستخدمين يمكن فيها للمرة الأولى للاعب إختيار القادة والحضارات بشكل مستقل، مع تجربة جديدة خيالية في مزج الحضارات في العصور التاريخية المختلفة.

تخيل قيادة “قيصر أغسطس” لجيش من محاربي المغول، هذا ما تقدمه لعبة “Civilization 7″، التي تنطلق باللاعبين إلى رحلة خيالية في العصور التاريخية، مع عصور جديدة وحضارات تنتظر اللاعبيين وقادة يمكن للاعب التحكم برحلاتهم في العصور التاريخية.

يمكنك أن تبدأ ببناء الإمبراطورية التي تتوافق مع أحلامك والتي تجمع ميزة مزج القادة مع العصور التاريخية المختلفة، حيث طورت شركة Firaxis Games هذا الإصدار بتجربة ثورية لتغيير خيالي لمسار التاريخ.

ويختلف هذا الإصدار عن سلسلة Civilization السابقة التي قدمت تجربة حضارات تقترن بقائد محدد دون تغيير، ومن ثم تطورت الإصدارات اللاحقة لتقدم أكثر من قائد في كل حضارة، كما أتيح للقائد تولي حضارات متعددة في بعض الأحيان.

ولقد كانت هذه الأحداث في الإصدارات السابقة أقرب للأحداث التاريخية الواقعية إلى حد ما، بينما تحولت اللعبة في إصدار Civilization VII بشكل خاص إلى عدم إقتران القادة بدول محددة، مما أتاح للاعبين إختيار القادة في حضارات مختلفة.

وفي Civilization 7 يمكن للاعب تحديد إختيارات أكثر للقادة والأدوات لبناء الحضارة المفضلة دون أن تلتزم بحقيقة العصور التاريخية لتتحول إلى تجربة خيالية مميزة.

من جانب أخر ستعمل اللعبة على دعم اللاعب بإقتراحات لإختيار القائد المناسب للحضارة التي يتم بناءها، والتي تحدد وفقاً لنقاط القوة في كل قائد والأسلوب المميز لهذا القائد.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *