الهواتف النقالة

تسريبات مصورة جديدة تؤكد تصميم Galaxy S25 Ultra

تعود التسريبات لتسليط الأضواء على إصدار Galaxy S25 Ultra القادم من سامسونج، حيث قدمت الصور الجديدة نظرة أوضح على تصميم هذا الإصدار.

تحرص شركة سامسونج على جلب تحسينات في تصميم كل جيل من سلسلة هواتف Galaxy S، ويحظى إصدار Ultra بشكل خاص هذا العام ببعض التغييرات في التصميم.

ولقد قدمت سامسونج الإصدارات السابقة من هواتف Ultra بتصميم مستطيل مميز بحواف حادة، والتي تظهر بتصميم أنيق إلا أنها لا تقدم التجربة المثالية عند الإستخدام اليومي.

وتؤكد أحدث التسريبات التي جاءت عبر “Ice Universe” على أن سامسونج ستبدأ في إجراء تغيير في تصميم هاتف Galaxy S25 Ultra القادم، حيث تكشف الصور المسربة ثلاثية الأبعاد عن تصميم أقرب لهواتف Galaxy S25 وGalaxy S25 Plus.

لذا من المتوقع أن يأتي S25 Ultra بواجهة أمامية وخلفية مسطحة بنسبة أكبر، كما تتميز الزوايا في الهاتف بتصميم مستدير على عكس إصدار Ultra المميز بزوايا 90 درجة.

وتوضح التسريبات المصورة الإختلاف بين تصميم الإصدارات القادمة من هواتف iPhone 16 Pro Max وS25 Ultra، حيث يظهر إصدار سامسونج القادم مستدير إلى حد ما إلا أن هاتف 16 Pro Max يظهر بتصميم مستدير بنسبة أكبر في زوايا الهاتف.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *