الهواتف النقالة

هواتف Realme 13 Pro وRealme 13 Pro Plus تنطلق بتقنية Hyperimage Plus في الكاميرة

أعلنت Realme عن الإصدارات الجديدة من هواتف Realme 13 Pro وRealme 13 Pro Plus بتقنية الذكاء الإصطناعي في الكاميرة Hyperimage Plus.

تؤكد Realme على كفاءة هواتف Realme 13 Pro وRealme 13 Pro Plus الجديدة في معالجة الصور بتقنية الذكاء الإصطناعي، حيث تتميز الكاميرات بمعمارية الذكاء الإصطناعي الجديدة “Hyperimage Plus”، مع أفضل تكوينات الكاميرة.

وتشمل الكاميرة خوارزمية التصوير بتقنية الذكاء الإصطناعي، وتحرير الصور بتقنية الذكاء الإصطناعي سحابياً والتي تتضمن إزالة ذكية للأشياء من الصور، مع تعزيز الصور الجماعية، والتكبير الصوتي.

من جانب أخر يعد هاتف Realme 13 Pro Plus أول الإصدارات المميزة بمستشعر سوني LYT-701 المميز بدقة 50 ميجا بيكسل وبعد بؤري 24مم، كما يعد أول هاتف يضم مستشعر Sony LYT-600 لكاميرة telephoto تدعم التكبير البصري حتى 3 مرات والذي يتميز بدقة 50 ميجا بيكسل.

وتأتي هذه الكاميرات بميزة التثبيت البصري، كما تتضمن إعدادات الكاميرة مستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل ببعد بؤري 16مم، وزوايا عرض فائقة الإتساع.

ويأتي هاتف Realme 13 Pro بمستشعر (LYT-600) رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل، مع كاميرة بدقة 8 ميجا بيكسل بزوايا عرض فائقة الإتساع.

كما يضم كلا الهاتفين شاشة AMOLED بحجم 6.7 إنش، وجودة عرض FHD+، على أن تدعم الشاشات معدل تحديث 120Hz، وتتميز الشاشات بطبقة حماية من Corning Gorilla Glass 7i، ويضم الهاتفين رقاقة معالج Snapdragon 7s Gen 2.

ولقد أكدت Realme على أن إصدارات Pro تأتي بسعة تخزين 512 جيجا بايت، على أن يكون هذا الإختيار متاح لجميع إصدارات Pro القادمة.

وتدعم هواتف Realme 13 Pro معايير IP65 في مقاومة الماء والغبار، وتضم الهواتف بطارية بقدرة 5200 mAh، ويدعم كلا الهاتفين تقنية الشحن السريع بقدرة 45W.

أيضاً تتوفر سلسلة Realme 13 Pro بإختيارات ألوان تتضمن الذهبي، والبنفسجي وأيضاً اللون الأخضر، ويتوفر Realme 13 Pro بسعر يبدأ من 320 دولار للنموذج المميز بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام وسعة تخزين 128 جيجا بايت.

كما يأتي هاتف Realme 13 Pro Plus بنموذج رئيسي مميز بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام وسعة 256 جيجيا بايت بسعر 394 دولار.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *