تقنيات متفرقة

هاتف Realme 13 Pro+ يحصل على شهادة في الصين

لقد تم اعتماد هاتف Realme 13 Pro+ من قبل لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) الأسبوع الماضي، والآن حدث نفس الشيء في الصين مع TENAA.

وقد كشفت هذه العملية عن شكل الهاتف، على الرغم من أنه وفقًا لمعايير TENAA المعتادة، فإن الصور ليست خاصة من حيث الجودة. ومع ذلك، فهذه هي أول نظرة لنا على الهاتف الذكي القادم.

لقد تم بالفعل إطلاق سلسلة Realme 13 Pro في الهند قريبًا، ومع كل هذه الشهادات التي تصلنا يمينًا ويسارًا، نفترض أنه لن يكون أمامنا وقت أطول للانتظار  الكشف الرسمي.

ووفقًا لـ TENAA يبدو الجهاز باللون الأسود، ويحتوي على شاشة منحنية الحافة، وما يبدو أنه إما زجاج بلوري أو جلد صناعي في الخلف.

سيتم طرح الهاتف في الصين بأربع مجموعات من الذاكرة العشوائية/التخزين: 8/128 جيجابايت، و 8/256 جيجابايت، و12/256 جيجابايت، و12/512 جيجابايت.

وسيتم تشغيل الجهاز بواسطة معالج Snapdragon 7s Gen 3 وسيأتي بشاشة AMOLED مقاس 6.7 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز.

تصف شركة Realme هاتف 13 Pro+ بأنهأول هاتف مزود بكاميرا احترافية تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي، ويجب أن يأتي مزودًا ببطارية تبلغ سعتها 5050 مللي أمبير وفقًا للجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC).

ومن المتوقع أيضًا أن يحتوي الهاتف على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر Sony IMX890 وكاميرا تكبير بيريسكوب بدقة 50 ميجابكسل 3x باستخدام مستشعر Sony IMX882.

سيعمل الهاتف بنظام Android 14 من اليوم الأول، مع واجهة Realme UI.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *