تقنيات متفرقة

التحديث الأخير لسماعات الأذن Bose QuietComfort Ultra و Ultra Open يتيح الاقتران بجهازين في نفس الوقت

يتم ترقية سماعات الأذن Bose QuietComfort Ultra وسماعات الأذن Bose Ultra Open لتتميز باتصال Bluetooth متعدد النقاط. وقد بدأ بالفعل طرح آخر تحديث للبرنامج للنماذج.

ويعني الاقتران متعدد النقاط بتقنية Bluetooth أنه يمكن لسماعتي الأذن اللاسلكيتين الآن الاتصال بجهازين في وقت واحد. كان يُنظر إلى غياب اتصال Bluetooth متعدد النقاط في سماعات الأذن Bose QuietComfort Ultra وUltra Open على أنه عيب في الطرازات عند إطلاقها.

ويُنظر إلى اتصال Bluetooth متعدد النقاط كميزة قياسية لسماعات الأذن اللاسلكية المتميزة. وبصرف النظر عن وظيفة Bluetooth متعددة النقاط، يأتي تحديث البرنامج الجديد مزودًا ببعض إصلاحات الأخطاء لسماعات الأذن Ultra Open.

تتضمن إصلاحات الأخطاء تحسين استقرار الاتصال وتحسينات التقاط الصوت.

وتعمل ترقية Bluetooth متعددة النقاط على تمكين سماعات الأذن QuietComfort Ultra وUltra Open من أن تكون مناسبة للقيام بمهام متعددة عندما يعمل المستخدم على جهازين.

لقد بدأ طرح ترقية Bluetooth في 10 يوليو، ولكن من غير الواضح ما إذا كانت جميع الأجهزة قد تلقت الترقية.

يمكن للمستخدمين التحقق مما إذا كان التحديث متاحًا على سماعات الأذن اللاسلكية الخاصة بهم عبر تطبيق Bose. يستلزم الإجراء توصيل السماعات اللاسلكية بهاتفك والنقر فوق قائمة الإعدادات للانتقال إلى خيار تحديث المنتج.

وبعد النقر على تحديث المنتج وتنزيل التحديث، يمكنك بعد ذلك تثبيته مما سيؤدي إلى إعادة تشغيل سماعات الأذن وإعادة الاتصال بالهاتف.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *