سوارة وساعات

صور إعلامية رسمية لساعة Google Pixel Watch 3 الذكية المرتقبة

ينطلق حدث جوجل في 13 من أغسطس لكشف النقاب عن إصدارات Pixel الجديدة، واليوم تستعرض صور إعلامية رسمية تصميم ومواصفات ساعة Google Pixel Watch 3 الذكية قبل الإعلان الرسمي.

إستعرضت التسريبات السابقة تفاصيل ألوان ساعة Pixel Watch 3 الذكية القادمة، واليوم تكشف أحدث الصور الإعلامية عن تفاصيل أكثر حول تصميم ومواصفات الساعة الذكية.

وتؤكد الصور على أن ساعة Pixel Watch 3 ستتوفر باثنان من الأحجام بي 41 و45مم، كما تأتي الساعة الذكية بشاشة “Actua”، والني تدعم نسبة سطوع 2000-nit.

كما تتضمن الساعة الذكية مقاييس متطورة لتعقب نشاط الركض لدى المستخدم، أيضاً تتميز الساعة الذكية بدعم الشحن السريع بنسبة 20% أكثر مقارنة بالإصدار السابق المميز بحجم 41مم.

من جانب أخر تشير التوقعات إلى أن سعة البطارية لن يطرأ عليها أي تغيير في ساعة Pixel Watch 3 الذكية مقارنة بالإصدار السابق، وتدعم الساعة تقنية “always-on display”، كما تأتي بنمط لتوفير الطاقة لعمر شحن يستمر حتى 36 ساعة.

وتشير الصور الترويجية إلى إمكانية إستخدام الساعة الذكية للتحكم في الكاميرة ومشاهدة البث المباشر من Nest Cam أو Nest Doorbell، والوصول لخرائط Google دون اتصال بالإنترنت واستخدام Google Wallet للدفع.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *