بيانات صحفية

نظرة على لابتوب اللأعمال من اسوس ASUS ExpertBook B9 OLED

أخف حاسوب محمول للأعمال مقاس 14 بوصة بتقنية OLED في العالم مخصص لنخبة المديرين التنفيذيين، ومدعوم بخدمات ASUS Carbon Partner Services الجديدة كليًا

التوازن المثالي بين الخفة والمتانة والحرفية التي تبلغ 990 جرامًا  

تم تصميم ASUS ExpertBook B9 OLED لرفع التوقعات فيما يتعلق بما ينبغي أن يكون عليه الكمبيوتر المحمول الحديث المخصص للأعمال وما يمكن أن يحققه. مع كثرة سفر رجال الأعمال وتغيير أماكن عملهم أكثر من أي وقت مضى، قامت اسوس بتصميم ExpertBook B9 OLED ليكون الحل المثالي، مع خفة وزنها وتميزها لأولئك الذين يتنقلون – شريك السفر المثالي، المجهز بأقوى العتاد. 

يوفر ExpertBook B9 OLED جودة وتصميمًا متميزين بينما يظل واحدًا من أخف أجهزة الكمبيوتر المحمولة للأعمال مقاس 14 بوصة في العالم، بوزن 990 جرامًا فقط – أخف حتى من العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة مقاس 13 بوصة المتوفرة في السوق. تم تصنيعه من سبائك المغنيسيوم والليثيوم الممتازة، وهي أخف سبيكة معدنية على هذا الكوكب، مع تميزها بإطارها الخفيف والمتين التي تجعلها الرفيق المثالي للسفر لنخبة رجال الأعمال. 

على الرغم من خفة وزنه المذهلة، إلا أن جهاز ExpertBook B9 OLED قوي بشكل ملحوظ. فهو يتحمل اختبارات متعددة تلتزم بمعايير MIL-STD-810H الصارمة من الدرجة العسكرية الأمريكية، فضلاً عن إخضاعه لوابل من اختبارات المتانة الصارمة الداخلية من ASUS. 

أمان عالي للحفاظ على سرية البيانات 

يتناسب ASUS ExpertBook B9 OLED مع واقع عالم الأعمال الحديث، وهو مزود بميزات أمان قوية ومتعددة الطبقات تضمن عدم تسرب البيانات السرية والخاصة. 

يتضمن ذلك دعمًا لمنصة Intel vPro لتوفير حماية فائقة للأعمال. وهذا يوفر إطارًا يخفف عبء العمل على قسم الدعم المعلوماتية في المؤسسة لتحسين الكفاءة التشغيلية. يوفر الأمان المدمج تخفيفًا للتهديدات وحماية الهوية والوصول، فضلاً عن حماية البيانات والأصول. تتيح منصة vPro أيضًا استكشاف الأخطاء وإصلاحها بشكل تلقائي يتم إدارته عن بعد والمحاكاة الافتراضية المتقدمة، مما يقلل من تكاليف الإدارة ويضمن الحفاظ على أمان البيانات. 

يتميز ExpertBook B9 OLED أيضًا بأفضل حماية بيومترية، مع مستشعر بصمة الإصبع المدمج وكاميرا تعمل بالأشعة تحت الحمراء (IR) مدعومة بتقنية ASUS Adaptive Lock لتسجيل الدخول بالوجه. هناك أيضًا حماية على مستوى الأجهزة ضد البرامج الضارة والهجمات الإلكترونية المتطورة، مدعومة بشريحة TPM 2.0 الاختيارية. 

لقد قامت اسوس أيضًا بتجهيز ExpertBook B9 OLED بلمسات بسيطة، فقط لتعزيز أمان الأعمال والخصوصية إلى الحد الأقصى – بما في ذلك درع كاميرا الويب الفعلي لضمان أن الخصوصية الفورية لا تكون إلا بنقرة سريعة. 

أفضل جهاز لمكان العمل الحديث 

يتميز ASUS ExpertBook B9 OLED بالأناقة والقوة المستدامة والآمنة – كما أنه الخيار الأفضل لأماكن العمل الحديثة. 

وتتصدر المواصفات معالج Intel Core i7 vPro من الجيل الثالث عشر وذاكرة LPDDR5x سريعة وفعالة بسعة 64 جيجابايت، مع شاشة OLED مذهلة أيضًا، حيث توفر ألوانًا زاهية وانبعاثات منخفضة للضوء الأزرق للعناية بالعين، بالإضافة إلى نسبة شاشة إلى الجسم تبلغ 90% للحصول على تجارب بصرية غامرة. مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10، مما يوفر مساحة عمل واسعة لتعزيز الإنتاجية. 

من خلال احتضان القوة البديهية لنظام التشغيل Windows 11 Pro، فإن ExpertBook B9 OLED مزود أيضًا بالتقنيات النشطة والذكاء السلبي لضمان قدرة رجال الأعمال على إنجاز المزيد مع الحد الأدنى من التشتيت أو الانقطاعات. بالمقارنة مع الأجيال السابقة، يعمل نظام التبريد الذكي ذو المروحة المزدوجة للكمبيوتر المحمول على تقليل درجات حرارة التشغيل بنسبة تصل إلى 27%، ويقلل الضوضاء بنسبة تصل إلى 32%، ويقلل استهلاك الطاقة. كما زاد حجم لوحة اللمس أيضًا، حيث أصبحت مساحة السطح أكبر بنسبة 26.8% – مما يوفر مساحة إضافية للتنقل أكثر راحة. 

يعمل ExpertBook B9 OLED أيضًا على تعزيز الاجتماعات المرئية، باستخدام تقنية إلغاء الضوضاء ثنائية الاتجاه المدعومة بالذكاء الاصطناعي والتي تستخدم تقنيات التعلم الآلي المتطورة لضمان اتصالات واضحة للغاية في طرفي المحادثة. ويتميز الكمبيوتر المحمول أيضًا بكاميرا ويب ASUS AiSense لتحقيق أقصى قدر من الوضوح البصري، وتقليل تشويش الصورة وتحليل البيئة المحيطة وتطبيق درجات الألوان لجعل المستخدم يبدو في أفضل حالاته. يحافظ التأطير التلقائي على وجه المتحدث في المنتصف أثناء مكالمات الفيديو، مما يساعد على التركيز لجميع الأطراف، بينما يعمل خيار تعتيم الخلفية في الوقت الفعلي على رفع مستوى الخصوصية. 

لا يشكل المظهر الجانبي فائق النحافة لجهاز ASUS ExpertBook B9 OLED عائقًا أمام الاتصال. فهو مزود بمنافذ الإدخال/الإخراج لضمان قدرته على التفاعل مع مجموعة واسعة من الأجهزة الحديثة والقديمة. تشتمل على زوج من منافذ Thunderbolt™ 4 Type-C المتطورة، مع دعم USB Power Delivery 3.0، بالإضافة إلى منفذ USB 3.2 Type-A التقليدي. 

بفضل منفذ HDMI 2.1 المدمج جنبًا إلى جنب مع منافذ Thunderbolt 4 المذكورة أعلاه، يستطيع ExpertBook B9 OLED أيضًا دعم اتصال ما يصل إلى ثلاث شاشات خارجية بدقة 4K. 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *